قريبا A bientôt

قريبا A bientôt

قريبا A bientôt
 
الرئيسيةالتسجيلدخولبحـث

شاطر | 
 

 رواد: مجموعة ارهابية تقتحم منزل عائلة وتحتجز افرادها وتهدد بقتلهم اذا واصل الامن محاصرتهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
King
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 553
نقاط التميز : 17925
تاريخ التسجيل : 23/06/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رواد: مجموعة ارهابية تقتحم منزل عائلة وتحتجز افرادها وتهدد بقتلهم اذا واصل الامن محاصرتهم   الثلاثاء 4 فبراير - 9:31

جدت ظهر اليوم بجهة رواد الشاطئ مواجهات عنيفة  بين عناصر إرهابية مسلحة  ورجال من الوحدات الخاصة للحرس الوطني. وقد أدت المواجهات  حسب ما اكده مصدرنا الخاص إلى  وفاة  عنصر إرهابي مسلح وجرح آخر في حين  تمكن رجال الأمن من القبض على  عنصر ثالث. ولم تسجل إصابات في صفوف رجال الامن الذين  اتخذوا الاحتياطات اللازمة لحماية أنفسهم وحماية متساكني المنطقة  الذين كانوا في حالة رعب وخوف لا توصف.
من مسرح العمليات وعادت بالتفاصيل التالية.
دخان كثيف   وسيارات الأمن منتشرة تطوق المكان وكل الطرق التي  تؤدي  إلى  رواد الشاطئ  كانت مغلقة وإجراءات أمنية مشددة  نظرا لخطورة الحدث.   وعند اقترابنا من مكان الحادثة  دوّى انفجار قوي  بالقرب من المنزل الذي  تتحصن  به المجموعة الارهابية.   وبعد ذلك بدقائق اطلق رجال الامن قنبلة أخرى  هزّت المكان وأحدثت رعبا وهلعا في نفوس أهالي المنطقة القريبة وفي قلوب بعض الفضوليين الذين كانوا يراقبون العملية من بعيد بعد منعهم من الاقتراب من طرف رجال وحدة الحرس الوطني الخاصة.  وحسب ما توفر لنا من  مصادر مطلعة فإن الإرهابيين اكتروا منذ فترة  منزلا بجهة رواد الشاطئ   ثم اتخذوا منه مقرا للتدريب وللقاء بعض العناصر الإرهابية الأخرى  وقد تفطن لهم رجال الامن بأريانة  فنصبوا لهم كمينا محكما وحاصروهم جميعا في المنزل المذكور.  كما سعى أعوان الامن للقبض على المظنون فيهم أحياء لكن أحد الإرهابيين أراد قنص عون أمن مما جعله يطلق عليه النار. وقد تواصل الاشتباك المسلح ليلا مع وجود مفاوضات لتسليم عناصر المجموعة أنفسهم أحياء.
أسلحة نارية وذخائر
وحسب ما توفر لنا من معلومات استقيناها من مصادر قريبة من ساحة المواجهة إلى حدّ كتابة هذه الأسطر فإن الارهابيين بحوزتهم أسلحة نارية من نوع كلاشنيكوف وذخيرة حيّة.
 تغطية: مفيدة الشرقي


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://medias.ahlamontada.com
 
رواد: مجموعة ارهابية تقتحم منزل عائلة وتحتجز افرادها وتهدد بقتلهم اذا واصل الامن محاصرتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قريبا A bientôt  :: -منتدى الأخبار: :: - أخبار تونس: آخر المستجدات في تونس اليوم-
انتقل الى:  
المشاركات المنشورة بمنتديات ميديا تونس لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط
Contactez Nous: benammar2001@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة لـقريبا A bientôt / Powered by ®Medias.Tn
حقوق الطبع والنشر©2017 - 2010